اوتارشباب

اوتارشباب

www.shesho.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار حسني عبد ربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shereef
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 487
العمر : 27
البلد :
sms :
My SMS ارحب بكل اعضاء المنتدى واتمنى الرد على المواضيع شارك ولو بابتسامة تحيي بها المنتدى مع تحياتي مدير المنتدى

السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

بطاقة الشخصية
لعب على المكشوف: 80

مُساهمةموضوع: اخر اخبار حسني عبد ربه   الخميس يونيو 05, 2008 2:08 pm

تقارير: اتليتيكو مدريد مهتم بحسني عبد ربه



ملخص أكدت تقارير صحفية اسبانية أن نادي اتليتيكو مدريد الاسباني أبدى اهتماما بضم اللاعب المصري حسني عبد ربه نجم خط وسط المنتخب المصري والحائز على لقب أفضل لاعب بكأس الأمم
كتب: مصطفى عطية - أكدت تقارير صحفية اسبانية أن نادي اتليتيكو مدريد الاسباني أبدى اهتماما بضم اللاعب المصري حسني عبد ربه نجم خط وسط المنتخب المصري والحائز على لقب أفضل لاعب بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة بغانا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو المهتمة بشؤون كرة القدم الاسبانية أن حسني عبد ربه دخل دائرة اهتمامات اتليتكو مدريد الذي يسعى لتدعيم خط وسطه للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جارسيا بتارش المدير الرياضي في اتليتيكو مدريد سيجتمع مع وكيل أعمال حسني من أجل بحث شروط اللاعب من الانتقال للنادي الاسباني.

ونسبت الصحيفة حسني عبد ربه إلى النادي الأهلي مؤكدة أن اللاعب كان قد دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية مثل ارسنال ويوفنتوس ونانت الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الاسبانية أن ناديي بورتسموث وميدلسبره الانجليزيان يسعيان حاليا لضم حسني.

وتشهد الأيام الحالية جدل كبير حول مصير حسني خلال الموسم القادم بعد قرار المحكمة الرياضية بالفيفا بأحقية ستراسبورج الفرنسي في حسني في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ تعاقده مع النادي الفرنسي مؤكدا تمسكه بالبقاء في الاسماعيلي .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shesho.montadamoslim.com
shereef
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 487
العمر : 27
البلد :
sms :
My SMS ارحب بكل اعضاء المنتدى واتمنى الرد على المواضيع شارك ولو بابتسامة تحيي بها المنتدى مع تحياتي مدير المنتدى

السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

بطاقة الشخصية
لعب على المكشوف: 80

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار حسني عبد ربه   الخميس يونيو 05, 2008 2:09 pm

حسني في الأهلي ..ولن يلعب مباريات الإسماعيلي



ملخص منذ بداية أزمة حسني عبد ربه ونحن نعلم أن الإتجاه سيكون في صالح النادي الفرنسي وللأسف كل من شاركوا في هذه الأزمة يعلمون ذلك بما فيهم نادي الإسماعيلي .
منذ بداية أزمة حسني عبد ربه ونحن نعلم أن الإتجاه سيكون في صالح النادي الفرنسي وللأسف كل من شاركوا في هذه الأزمة يعلمون ذلك بما فيهم نادي الإسماعيلي .

ولكن الكبر ( بكسر الكاف ) .. وأشياء أخرى هي من جعلت الأمور تصل الى هذه الدرجة التي وصلنا إليها حتى الأن وبالطبع فإن الأمر الأن لا يخص أي نادي على قدر ما يخص مصلحة – منتخب مصر – ومصلحة لاعب هو أحسن لاعب في أفريقيا وهذا ما لا يمكن أن نقف أمامه مكتوفي الأيدي .

كره من كره .. وشاء من شاء فإن حكم المحكمة الرياضية الواضح والصريح يقر بعودة البطاقة الدولية للاعب الى ستراسبورج وبالتالي إنتقاله الى النادي الأهلي الذي وقع معه النادي الفرنسي وحسني عبد ربه عقد بيع نهائي منذ عام تقريبا .

وبالتالي يجب أن نفكر بعملية أكثر ونفكر بنوع من أنواع الأحتراف بعيدا عن أسلوب – الولولة والإثارة الإعلامية الغير مطلوبة لصالح اللاعب ولصالح منتخب مصر – ولهذا فنحن نتقدم بحل نجد فيه أنه الأمثل لحل هذه القضية ببساطة شديدة وبدون أي مشاكل .

وهو أن يتم إضافة بند في عقد حسني مع النادي الأهلي يتضمن أن حسني – لن يلعب مباريات الأهلي أمام الإسماعيلي – وهذا ليس بدعة أو شئ غير موجود في دول العالم بل هو أمر حدث من قبل في بعض الدول الأوروبية وإن كان غالبية هذه المواقف كانت في عقود الإعارة ولكن إذا كان الأمر ممكن فأعتقد أنه سيكون حل جيد بالنسبة لقضية حسني .

ولماذا يتم إضافة بند مثل هذا ؟ لأن الكل يعلم أن عبد ربه يعشق الإسماعيلي بالفعل وهو لن يستطيع أن يواجه فريقه القديم وأهله وهذا أمر بديهي وطبيعي للاعب كان هو ملك إسماعيلية المتوج .

ولكي يثبت الأهلي بالفعل أنه – كبير – ويحافظ على العلاقات مع الجميع بهذه الطريقة التي يعتبر فيها الأهلي – مستغني عن حق أصيل من حقوقه – لكي يثبت للجميع أنه بالفعل الكبير ولأنه يعلم أيضا أن حسني عبد ربه لن يعطي له بشكل كامل في مباريات الإسماعيلي .

الكل يعلم أن حسني عبد ربه يعشق الإسماعيلي .. والكل يعلم أيضا أن مصلحة حسني أن يلعب في الأهلي الى أن تأتي له فرصة الأحتراف ولذلك نقدم لمسئولي الأهلي هذا الإقتراح الذي نرى أن حسني سوف يوافق عليه فورا لننهي بذلك أزمة – ما لهاش لازمة – مش كده ولا أيه !

ونصيحة أخرى لجميع القنوات الفضائية :

أرجوكم توقفوا عن أسلوب الإثارة المفتعلة بدون سبب وجيه فلا معنى أن ننزل نصور الأن في الإسماعيلية ونسأل جماهير الإسماعيلي – رأيكم أيه – لأن رأيهم لن يحمل إلا كل كلمات الإثارة والسب والقذف لكل ما هو أهلاوي .. بدون سبب وجيه لأن من أضاع حسني هو الإسماعيلي والأهلي لم يخطف أحد والكل يعرف هذا من الكبير الى الصغير .

ونصيحة أخرى لا تختبروا قدرة الناس على التحمل الأن .. لأن الناس – الجمهور يعني – جاهز للإشتعال على الهايفة .. أو المليانة .. يا رب نكون فهمنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shesho.montadamoslim.com
 
اخر اخبار حسني عبد ربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوتارشباب :: شبابيك رياضية :: معلومات عن نجوم الكرة-
انتقل الى: