اوتارشباب

اوتارشباب

www.shesho.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار العالمي في الصحافة ليوم السبت 6-4-1429هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي مووت
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 325
العمر : 26
البلد :
ما هو فريقوك :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب رسالتك هنــــــــــــا</marquee></fieldset></form><!--- MySMSBy AlBa7ar Semauae.com -->
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

بطاقة الشخصية
لعب على المكشوف: 80

مُساهمةموضوع: اخبار العالمي في الصحافة ليوم السبت 6-4-1429هـ   السبت أبريل 12, 2008 2:40 pm



شرفي يقدم 100ألف ريال لماجدعبدالله
النصراويون يكرمون أبطال كأس الفيصل ويحتفلون بالإنجاز




الأمير منصور بن سعود وأمامه كأس البطولة

كتب - سطام النفيسة:
في ليلة من ليالي الوفاء كرم النصراويون أمس أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد وسط حضور جماهيري كبير جداً غصت به مدرجات استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود، وكذلك حضور شرفي تقدمه الأمير منصور بن سعود والأمير فيصل بن تركي والأمير محمد بن جلوي والأمير سعود بن ممدوح والأستاذ حسام الصالح وسليم عجينة وأديب العمري، بجانب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة النصراوية.
وبدئ الحفل التكريم بآي من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة الإدارة وألقاها نائب الرئيس الأمير الوليد بن بدر الذي شكر كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، كما وعد جماهير النصر بمواصلة العمل حتى يعود النصر لمكانه الطبيعي، ثم ألقى نيابة عن اللاعبين سعد الحارثي كلمة أكد فيها على عزم زملائه اللاعبين على تحقيق كل ما يرضي تطلعات جميع النصراويين. ثم بعد ذلك ألقيت أربع قصائد ورثاء في الأمير

الراحل عبدالرحمن بن سعود وبعد ذلك قدمت فقرة فكاهية حظيت بتفاعل الجماهير الحاضرة معها.

من جهة ثانية كرمت الإدارة النصراوية بطل العالم لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالرحمن الحمدان بدروع تذكارية.

وبعد ذلك توجه الجميع إلى حفل العشاء على مسابح النادي الذي قدمت فيه الجوائز المادية للاعبين التي تجاوزت المائة ألف ريال لكل لاعب وهي مليون وستون ألف ريال من الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بواقع عشرين ألفاً لكل لاعب والأمير منصور بن سعود وإدارة النادي وسليم عجينة، وشرفي لم يذكر اسمه ستون ألف ريال لكل لاعب، بالإضافة إلى 100ألف ريال لماجد عبدالله، و 25ألفاً لمجلس الجمهور، والأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز عشرون ألف ريال لكل لاعب، والأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي 4000ريال لكل لاعب، وفهد المشيقح نفس المبلغ، وقدم فيصل القحطاني ساعة ثمينة لكل لاعب.










تتويج بطل الدوري في نهائي أهم البطولات
الرئيس العام يرعى مراسم إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الاثنين القادم




كتب- اسماعيل الصالح:
يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد في الثامنة والنصف من مساء يوم بعد غد الاثنين قرعة بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تضم ثمانية فرق تحددت منها ستة هي الاتحاد والهلال والشباب والنصر والاتفاق والوحدة وتتنافس ثلاثة فرق على المقعدين الأخيرين وهي الأهلي والوطني والحزم وسيتحدد اسم الفريقين المتأهلين يوم غد الأحد في الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الممتاز.
من جهة أخرى علمت "الرياض" بأن مباراة الغد الختامية على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تجمع بين الهلال والاتحاد ويتحدد على ضوء نتيجتها بطل المسابقة لهذا العام لن يتم خلالها تتويج البطل حيث سيكون الحفل الختامي لهذه المسابقة في ختام منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستبدأ اعتباراً من يوم الخميس القادم.












بعد الغياب الآسيوي المؤكد
ترشيح 5 أندية سعودية للمشاركة في بطولتي العرب والخليج


أبها: محمد شامي

ينتظر أن تترشح أندية الهلال والنصر والاتحاد للمشاركة في بطولة دوري أبطال العرب ودوري أبطال الخليج اللذين تمتلك شبكة راديو وتلفزيون العرب art حقوق نقلهما التلفزيونية، إلا أن التوقعات تشير إلى مشاركة 4 أندية سعودية في البطولتين بمعدل ناديين في كل بطولة، ويبرز اسم الاتفاق كمرشح رابع في حالة تحقيق الهلال أو الاتحاد أو النصر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، أما في حالة تحقيق الأهلي أو الشباب للبطولة الكبرى فإن من المتوقع أن تترشح 5 أندية للمشاركة في البطولتين، 3 منها في بطولة دوري أبطال العرب واثنان في دوري أبطال الخليج.
وكانت بطولة دوري أبطال العرب شهدت مشاركة أندية الاتحاد والهلال والأهلي في النسختين الأولى والثانية عامي 2003 و2004، وأندية الأهلي والهلال والاتحاد في النسخة الثانية 2005، وأندية القادسية والنصر والاتحاد في النسخة الثالثة 2006، وأندية النصر والأهلي والاتحاد في النسخة الرابعة 2007، وأندية الوحدة والشباب في النسخة الخامسة 2008.
وكشفت مصادر في شبكة راديو وتلفزيون العرب art أن الاتحاد العربي لكرة القدم وبتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ونائبه وجه بتوفير كافة أسباب نجاح البطولة الكبرى، وتجري حاليا اتصالات مع عدد من الأندية العربية الكبرى لضمان مشاركتها في البطولة والتي يخطط لأن تكون أقوى نسخة لبطولة دوري أبطال العرب.
يذكر أن الأنظار تتجه في الشارع السعودي الموسم المقبل نحو البطولات العربية والخليجية، بعد أن تأكد غياب الأندية السعودية عن بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين في نسختها الأولى.







احتفالية النصر بالذهب تتحول لكرنفال جماهيري وعاصفة ستقبل ماجد



النصر متوجاً بكأس فيصل
الرياض: عبدالله الحمقي

احتفلت إدارة النصر أمس بتكريم فريقها الكروي بعد تحقيقه لقب كأس الأمير فيصل بن فهد وسط حضور جماهيري ,وبدأ الكرنفال الكبير في جو بهيج وفريد وأضافت له الجماهير الحاضرة والتي تجاوز عددها 7 آلاف مشجع رونقاً خاصاً بأهازيجها المستمرة لعناصر الفريق .وكان أبرز شرفيي النادي الحاضرين الأمير منصور بن سعود والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير محمد بن منصور بن جلوي وأديب العمري وعمران العمران وسليم عجينة والأمير سعود بن ممدوح وفيصل الرشيد، وحسام الصالح الذي حضر لتقديم مكافآت الأمير محمد بن عبدالله والبالغة 700 ألف ريال، إلى جانب عميد لاعبي العالم ماجد عبدالله الذي حظي بترحاب من جماهير الشمس.
وقد بدئ الحفل بعد نهاية المناورة الكروية حيث افتتحه فهد الطخيم عضو مجلس الإدارة السابق بتكريم اللاعبين نظراً لظروفه الخاصة ومن ثم بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه المذيع فهد المساعد بكلمة لنائب رئيس النادي الأمير وليد بن بدر ومن ثم تم استعراض أسماء اللاعبين الذين دخل كل منهم بمفرده ليستقبل عاصفة من الترحيب من أنصار النادي قبل أن يلقي مهاجم الفريق سعد الحارثي الكلمة الخاصة باللاعبين, ليقدم بعده عدد من الشعراء قصائد ثناء للفريق وهم الشاعر عبدالرحمن الفنيسان ومحمد بن ساقان الذي شارك في مسابقة شاعر المليون التي اختتمت الثلاثاء الماضي، ومن ثم فقرة كروية ترفيهية قادها تحكيمياً نائب المشرف على الفريق عبدالعزيز الدغيثر الذي نجح في تسديد ركلة جزائية ضد مهاجم الفريق سعد الحارثي الذي تحول إلى حارس مرمى ليبدأ بعد ذلك تكريم اللاعبين من قبل أعضاء الشرف وإدارة النادي.
وقد غاب عن التكريم عضو شرف النادي شاهر الصعيري نظراً لظروف سفره إلا أنه قد وعد في وقت سابق بإقامة احتفالية خاصة للفريق يمنحهم من خلالها دعمه المادي الذي سبق أن عد به والمتمثل بخمسين ألف ريال لكل لاعب.
ومن ثم توجه اللاعبون بصحبة الجهازين الفني والإداري إلى جانب إدارة النادي وأعضاء الشرف لمائدة العشاء التي أعدت على مسبح النادي الذي شهد توزيع باقي المكافآت على اللاعبين.











المشرف السابق على قدم العالمي يوضح أسباب ابتعاده وخلافه مع ممدوح بن عبدالرحمن
العساف: كأس فيصل بداية لعودة النصر لحصد البطولات ومنصور بن سعود سيحتوي الخلافات




من تتويج النصر ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد
الدمام: فوزان آل يتيم

شدد المشرف العام على كرة القدم السابق في نادي النصر عساف العساف على أن تحقيق الفريق لكأس الأمير فيصل بن فهد بعد تغلبه على غريمه الهلال 2/1 سيشكل بداية عودة النصر إلى حصد البطولات، مؤكداً أن ما مر به النصر من ابتعاد عن البطولات مر على أغلب الأندية.
وكشف العساف أن مشاغله وارتباطاته العملية أبعدته عن الحضور للنادي، مؤكدا أنه مرتبط روحياً بالفريق، نافياً أن يكون وجوده في النادي كان مرتبطاً بوجود رمز النادي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود فقط.
ودعا العساف عضو شرف النادي الأمير منصور بن سعود لاحتواء الخلافات التي نشبت بين إدارة النادي وبعض الشرفيين، كاشفاً أسرار خلافه مع الأميرين ممدوح بن عبدالرحمن وفيصل بن عبدالرحمن.
ووضح العساف ما يحتاجه الفريق للعودة للبطولات، وذلك في الحوار التالي:

* ما سبب ابتعادك عن النصر، وهل انقطعت علاقتك بالنادي بشكل نهائي؟
- أنا عاشق للنصر، وخدمته لفترات، ولا أعتقد أنني سأبتعد عنه على الأقل روحياً، وإضافة إلى عشقي وحبي للنصر فقد عملت مع رمز النادي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود، وكان غيابي في الفترة الأخيرة نتيجة لظروفي الخاصة.
* هل كان ارتباطك بالنادي فقط لوجود الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود؟
- إطلاقاً، ولو عدت للتاريخ فأنا كنت أترأس نادي الحزم وقدته من الدرجة الثالثة إلى الثانية ومن ثم للأولى، ولأن إقامتي كانت في الرياض قدمت استقالتي، وخلال وجودي في إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازتي كما كنت معتاداً منذ 30 عاماً اتصل بي الأمير عبدالرحمن بن سعود وطلب مني العمل معه في النادي، وحينها قلت له إن حلمي هو العمل في نادي النصر لكني مبتعد عن الرياضة ورجوته أن يعفيني، لكن إصراره فرض علي التشرف بالعمل معه.
* البعض يرى أنك اختلفت مع إدارة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن واستمر الخلاف مع إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن؟

- أبداً، ربما كان هناك اختلاف في وجهات النظر مع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، لكنه حضر زواج ابني مشهور ليزيل تلك الشائعات، أما بالنسبة لإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن فأنا أكن لها كل الود والاحترام رغم أنني لا أزورها.
* هل أنت متابع فقط دون تقديم أي دعم؟
- أنا عضو شرف وما زلت كذلك، وأعضاء شرف النصر دائماً في ازدياد وسيكونون كحبات المطر إن شاء الله، فهذا حب متواصل، وبالطبع ابتعادي كما أشرت في بداية حديثي بسبب ظروفي الخاصة والعملية، أما الدعم فأي شخص يحضر ويتابع ويشجع يكون داعماً.
* ما هو تعليقك على الخلافات التي نشبت بين الإدارة الحالية وعدد من الشرفيين؟
- الخلافات موجودة في كل بيت وفي كل ناد، وأنا أناشد الأمير منصور بن سعود أن يذيب كل الخلافات، فهو رجل حكيم ومقتدر وله علاقات قوية وذو حكمة، وكل ذلك من أجل الكيان لا من أجل الأشخاص، ولا بأس أن تبقى الخلافات داخل البيت النصراوي دون أن تظهر على السطح وعلى الملأ.
* كيف رأيت عودة الفريق إلى البطولات بعد تحقيقه كأس الأمير فيصل؟
- الفريق الأولمبي قدم مستويات جميلة في كأس الأمير فيصل بن فهد واستحق لقب المسابقة، وأتمنى أن تكسر تلك الكأس النحس بجهود الأمير منصور بن سعود وبوجود الإدارة والجماهير الوفية.
* هل توافق من يقول إن جماهير النصر ظلمت كثيراً في موضوع بناء الفريق والصبر عليه وعدم الاستعجال على النتائج؟

- لا أعتقد ذلك، لأن ما مر به النصر، سبق أن مر على الأهلي والاتحاد والهلال، وأتمنى أن يكون كأس الأمير فيصل بن فهد إزالة للنحس، وأن تتغير الأمور كاملة وأنا متأكد أن النصر سينطلق لتحقيق البطولات لأنه نادي بطولات.
* لكن بمقارنة سريعة مع منافسكم التقليدي الهلال نجد أنه متفوق في المستوى الفني وفي البطولات وفي دعم أعضاء الشرف؟

- لا أعتقد أنه بعيد عنا في المستوى الفني، ولكن كبطولات ربما حظوظ أشقائنا في الهلال مع البطولات تعد أفضل الآن وهذه بمثابة دورة تحصل في جميع الأندية بما فيها الأندية الأوروبية وعلى مستوى المنتخبات، ولكن إن شاء الله سيعود النصر فارس نجد الأول كما كان، وأظن أن جهود إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر واضحة كل الوضوح بأنهم جادون في إيجاد وبناء فريق لا يقهر وهذا ما سيراه الجميع عما قريب إن شاء الله.
* وماذا يحتاج الفريق في اعتقادك ليعود لمكانته التي ينتظرها جمهوره، وهل ستعود للعمل في النادي؟
- الفريق النصراوي بحاجة للاستقرار الذهني والتفاف الجماهير وأعضاء الشرف حول النادي وحل جميع المشاكل داخله وليس خارجه.
أما بالنسبة لعودتي للعمل في النادي فمتى احتاجني النادي سيجدني متواجداً أمامه وأنا كما ذكرت بأن ظروفي الخاصة هي التي أبعدتني ولكن سأبقى نصراوياً شاء من شاء وأبى من أبى وهذا أمر واضح لا يستطيع أحد أن ينكره، وعلى العموم أتمنى من الجماهير أن تساند الإدارة واللاعبين والمدرب آساد الذي أعرف أن له من اسمه نصيباً.












منصور بن سعود يحضّر لعقد اجتماع للمجلس التنفيذي
الوليد بن بدر: باب عضوية الهيئة مفتوح وهؤلاء فخريون



ناصر الطلحي-الرياض
أكد الأمير الوليد بن بدر بن سعود نائب رئيس نادي النصر لعكاظ بأنه يحق لأعضاء الشرف الذين وجهت لهم الدعوة رسميا لتسديد رسوم الاشتراك الانضمام لهيئة اعضاء الشرف متى ما بادروا الى تسديد رسوم العضوية مع حقهم في التصويت أو اعتبارهم كأعضاء فخريين أما الأعضاء الجدد الذين يرغبون في الإنضمام للهيئة فتتم تزكيتهم من قبل إدارة النادي أو احد أعضاء الهيئة وقال نثمن دور أعضاء شرف النادي جميعاً ولن ينسى الجميع لـهم جهودهم السابقة وتاريخهم الحافل لخدمة ناديهم وادعوا كافة رجال النصر الالتفاف حول ناديهم وتغليب مصلحة الكيان ومناقشة جميع أمورهم داخل البيت النصراوي سواء بالنادي أو عن طريق هيئة اعضاء الشرف مشيدا بما تحقق من نجاح في اجتماع الهيئة الذي عقد امس الاول في ضيافة الامير تركي بن ناصر رئيس هيئة اعضاء الشرف وقال سموه إن هذا الاجتماع جاء كخطوة تنظيمية رائعة لخدمة النادي والمساهمة في دعم مسيرته حاضراً ومستقبلاً وأضاف إنني بهذه المناسبة أدعو باسمي ونيابة عن مجلس الإدارة إخواني رجال النصر وعشاقه الراغبين في خدمة النادي للانضمام معنا بالهيئة لنكون يداً واحدة تعمل من اجل النصر الكيان .
من جهة أخرى ينتظر ان يعقد المجلس التنفيذي برئاسة الأمير منصور بن سعود وبحضور الأمير طلال بن سعود نائب الرئيس وأعضاء المجلس الأمير فيصل بن عبد الرحمن والأميــر فيصل بن تركي بن ناصر أمين الصندوق والمتحدث الرسمي باسم المجلس التنفيذي وسعود الحسن اجتماعا خلال الاسبوع الجاري لمناقشة امور النادي والاطلاع على التقرير المعد من سمو رئيس النادي .
جدير بالذكر ان القائمة النهائية لهيئة اعضاء الشرف ضمت الأمير مشعل بن سعود والأمير منصور بن سعود والأمير تركي بن ناصر والأمير طلال بن سعود والأمير سطام بن سعود والأمير محمد بن منصور بن جلوي والأمير طلال بن بدر بن سعود والأمير وليد بن بدر بن سعود والأمير عبدالعزيز بن فهد والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير عبدالله بن تركي بن ناصر والامير سعود بن حسام بن سعود وعبدالله الرشيد وطلال الرشيد وفيصل الرشيد ومحمد العمران وعبدالمحسن الثنيان وعبدالرحمن الحلافي وعمران العمران وفهد العجلان وسامي الطويل وسليم عجينه وحاتم السحيم وشاهر الصعيري بالإضافة إلى الأمير فيصل بن عبدالرحمن بصفته رئيساٌ لمجلس إدارة النادي وسعود الحسن أمين عام النادي وضخ اعضاء الهيئة لخزينة النادي مبلغ تسعة ملايين وستمائة الف ريال سدد النصف الاول منها ويستحق النصف الثاني بعد ستة اشهر .








الصعيري لم يشارك وغادر الى القاهرة
النصراويون يكرمون أبطال كأس فيصل بـ107 آلاف ريال لكل لاعب



أنس الخميس - الرياض
وسط حضور شرفي بارز وجماهيري كبير وإعلامي لافت, أقامت إدارة نادي النصر مساء أمس الحفل التكريمي للفريق الكروي وذلك بمناسبة الحصول على لقب كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد حيث جاء عنوان حفل التكريم (النصر للنصر), إذ تجاوز عدد حضور الجماهير سبعة آلاف مشجع نصراوي.
الحفل بدئ بآيات من الذكر الحكيم, تلاها كلمة الإدارة ألقاها نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير الوليد بن بدر, الذي أكد على ان ما تحقق لن يعيق الإدارة عن مواصلة مشوارها, بل إن العمل المقبل على الإدارة سيكون الأصعب.
وتلا كلمة الإدارة كلمة اللاعبين التي تقدم ليلقيها المهاجم الدولي سعد الحارثي الذي تقدم بالشكر لجمهور الشمس.
كما تقدم عدد من الشعراء الذين تغزلوا بالنصر, وتم تقديم فقرة كروية ترفيهية لاقت اعجاب الجماهير الحاضرة.
جدير بالذكر أن أبرز الشرفيين الحاضرين الأمير منصور بن سعود, والأمير فيصل بن تركي بن ناصر, والأمير محمد بن منصور بن جلوي, والأمير ممدوح بن سعود, وأديب العمري, وعمران العمران, وسليم عجينة, وحسام الصالح, وكانت العلامة البارزة غياب شاهر الصعيري الذي يتواجد حالياً في مصر, اذا تضاربت الانباء حول غيابه, وتم التأكيد على ان الصعيري سيتقدم بالمكافآت التي وعدها للاعبين بمقدار خمسين الف ريال لكل لاعب الاسبوع المقبل في حفل تكريمي آخر سيحضره أعضاء الشرف على حد القول.
وفيما يخص المكافآت قدم الأمير فيصل بن تركي مكافأة عشرين ألف ريال شاملة اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري أيضاً.
كما بلغ مجموع مكافآت الأمير منصور بن سعود وسليم عجينة والإدارة وعضو شرف رفض ذكر اسمه مليونين وسبعمائة وخمسين الف ريال حيث تسلم اللاعبون مبلغ ستين الف ريال.
وتقدم الأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي وفهد المشيقح بمكافآت مقدارها اربعة آلاف ريال لكل لاعب.
وتقدم فهد الطخيم بمبلغ ثلاثة آلاف ريال, كما تقدم نيابة عن الأمير محمد بن عبدالله حسام الصالح بمكافأة مقدارها عشرون ألف ريال لكل لاعب. وقدم فيصل القحطاني ساعات ثمينة لكل لاعب. وقدم شرفي مبلغ خمسة وعشرين ألف ريال لمجلس الجمهور النصراوي.
ودعم عضو شرف رفض ذكر اسمه اللاعب السابق ماجد عبدالله بمبلغ مائة الف ريال وذلك نظير جهوده التي بذلها في اللجنة الرباعية المكلفة باختيار اللاعبين المحليين والأجانب.

_________________
url=http://www.servimg.com/image_preview.php?i=3&u=12251091][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.googel.com
 
اخبار العالمي في الصحافة ليوم السبت 6-4-1429هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعلان من اللجـنة المـركزية لقبـول طـلاب الكـليـات العسـكرية بـوزارة الدفــاع و الطيران لخريجي الثانويه العامه للعام 1429هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوتارشباب :: شبابيك رياضية :: كورة-
انتقل الى: